samedi 6 novembre 2010

مدون بتاع زواج


المدون العالم ـ اللي ما بيعرفش حاجة ـ فرويد، مريض مدونة وهم ، يعرض نفسه هذه الأيام للزواج مفابل خطوبة لا تقل عن ألف دولار و صداق بمثل هذا المبلغ
قمة في النرجسية
قمة في الغرور
كنت أسمع عن المراهقين أنهم يجوبون أسلاك النت طولا و عرضا ليلا و نهارا لهثا وراء فتاة ضالة أو ضحية تائهة و كنت أعذرهم .فهم أولا و أخيرا مراهقون ، بل و كنت أغبطهم لأنهم على الأقل متوفرون على مساحة للترويح أكبر مما كان متاح لدي زمان مراهقتي..
لكني ما كنت أظن أبدا  أن هناك عقلاء و بالخصوص يدعون الإلحاد ،ثم يبحثون بين أسلاك الكمبيوتر عمن تتزوج بهم
يا للوضاعة
يا للهوان
هل هذا يعني أن العالم ـ  مريض مدونة وهم ـ لا يجد فتيات أمام منزله، أو في الحارة التي يسكنها، حتى يبحث عن عشيقة عبر الأثير؟؟
هل هذا يعني أن النساء فقدن على أرض الواقع ما حذا بمريض الوهم أن يبحث عنهن في عالم الافتراض؟؟
أم هذا يعني أن مريض مدونة وهم مريض حقيقي عنين لا يجرؤ على مواجهة النساء إلا في الخيال و الأحلام؟؟و لهذا سمى نفسه في عالم الافتراض بفرويد.تأسيا بهذا العالِم الذي يتبرأ منه، و تلمسا لأسباب العلاج و لو على حساب ذكره
لكن المؤسف للغاية أن مريضنا المغرور الذي لا يساوي فلسا يدعي الإلحاد.و الطامة الأكبر هي أنه خصص نفسه في تصيد المدونين المؤمنين فصد سبهم و شتمهم و التنكيل بهم في المنتديات و التعالم عليهم.و أنا  و حتى لا أخفيكم شيئا لم أستطع يوما منذ عرفته أن أميزه عن باقي النواصب الذين لا يصحبهم المرء إلا و العصا معه. لقد رأيته أكبر المتربصين بالمدونين و المدونات.لقد رأيته أكبر المترصدين المتمسحين الذين يتصيدون الأخبار و الفلتات و يكيدون للناس كيدا إسوة برب المؤمنين.
لقد رأيته الحلاف المهين الهماز المشاء بالنميم المناع للخير النصاب المحتال المعتدي الزنيم..فهل هذه هي أخلاق الملحدين؟
فيأيتها المدونات يأيها المدونون
هذا زوج تحت الطلب
هذا مدون للبيع
فمن كان منكن أو منكم يعرف عانسا تريد شراء صعلوك جميل المحيا فدلوها على مدونة وهم و لكم في كل خطوة أجران
أبو قثم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire