lundi 30 août 2010

علي كرم الله وجهه في البيضيبيديا


علي بن أبي طالب هو اسم أكاديمية الفنون القتالية والمطبخية الواقعة بمنطقة راغبة خاتون في بغداد , العراق , وهناك فرع للأكاديمية في منطقة موناليزة خاتون قرب حوزة قم في ايران . نشأت المدرسة عام 650 بدل 630 . و تطورت هذه الأكاديمبة فيما بعد عن طريق إضافة مادتي التأليه و تمجيد الفشل ، لهم معابد ضخمة في أرجاء متعددة من العالم و تتعدى أعيادهم و مناسباتهم الدينية حوالي 450 يوماً في السنة ، أهمها عيد مدارس خم . سميت المدرسة بهذا الأسم نسبة الى إله أسطوري قديم يعبده بعض القبائل المتخلفة في أماكن نائية من العالم ، مثل العراق و ايران .

 [مدرسة علي بن أبي طالب للعلوم والتكنولوجيا

تتخصص مدرسة علي بن طالب المختلطة للبنين و البنات بالمهارات القتالية الفردية و الموجهة لطيز الفرد و لهم في ذلك طقوس لطيفة مثل شق رؤوس الأطفال بالسواطير و اللطم على الوجه و الصدر بالسلاسل و الزناجيل و لهم في كل عام ليلة يختلط فيها الحابل بالنابل تقرباً إلى إلههم الذي يسمونه بالأمير و الذي يعتقدون أنه يسكن فوق سحابة يشرف فيها على مخلوقاته قبل أن يخلد للنوم على سطح القمر . المدرسة متخصصة أيضا بإنتاج و توزيع و تصدير كباب اهل الشيعة كمنافسة لكباب الفلوجة

يرجح علماء الأساطير و الآثار الغربيون ان اسم المدرسة يعود الى إله قد يعود في أصله إلى شخصية تاريخية ، فيقولون إنه كان صبياً مدللاً عنيفاً محباً للمشاكل أزعج الناس بغروره و بمثقابه الكهربائي العجيب الذي كان يسميه "ذو االحفار". و قد جامله الناس كثيراً على مضض لقرابته من إله آخر يدعى ممدوح ، كان يجري إليه يبكي كل ما أحد قال له كلمة تزعله ، فيضطر ممدوح إلى مجاملته و مواساته و أخذه على قد عقله فيقول له "ألا تريد أن تكون مني بمكانة هارون من موسى؟" ثم أعطاه مصاصة فتوقف ذلك الصبي الدب المدلل عن البكاء إلى حين
.
مسابقة ملكة الجمال

قام مدير الأكاديمية الحجاج بن يوسف الثقفي بتنظيم مسابقة لإيجاد الجواب للسؤال الأزلي هل نسوان السنة احلى من نسوان الشيعة ولسوء الحظ فازت نسوان السنه بلقب اجمل من نساء الشيعة بنتيجة 9 اصوات الى نسوان السنة وصوت واحد الى نسوان الشيعة مما اثارت هذه النتائج سخط الشارع العراقي لان الشيعة هم الاغلبية زائد والسنة هم الاغلبيه ناقص مما ادى الى ارتفاع الزواج بين نساء السنة وادى الى العنوسة وارتفاعها في نسوان الشيعة . وخرجت الشيعية ام عباس وام جعفر وام حيدر بمظاهرات على جوارينهم ام عمر و ام معاويه و ام سفيان , وقاموا بتكسير كلاصات ام عمر وجدورت ام سفيان .
وصرح مصدر امريكي ان الحرب الاهلية اندلعت بين النساوين السنة والشيعة والمكافش صار للستار والفشاير من هذا الاوكي ما ادري من وين متعلمات الفشاير النساوين شكد فشله والله . اما رجال السنة والشيعة يلعبون طاولي و دومنوه بالقهوة وفرحانين يكولون خلهم نارهم تاكل حطبهم خلي يولن النساوين شلعوا كلوبناهو منو يتعارك وي اخوه المسلم غير الي ناقص عقل ودين والنسوان لا عقل ولا دين .
بعد فضيحة الخسارة الكبابية و مسابقة ملكة جمال النسوان إضطر مدير مدرسة علي بن ابي طالب لتطبيق الفساد الإداري الصارخ في تولية أقاربه المناصب ، و بين شراء الذمم بالأموال ، فأفلس ميزانية مدرسته في أيام قليلة .
أوليات علي وإنجازاته وأفضاله على البشرية جمعاء

تحسب لعلي بن أبي طالب العديد من الأوليات التاريخية، من الأوليات التي ينسبها الشيعة لعلي بن أبي طالب على سبيل المثال لا الحصر:
أول من أسلم من الرجال[١]
أول من لقب بأمير المؤمنين[٢]
أول من سك العملة في الإسلام[٣]
أول من صنف في الفقه[٤]
أول من وضع قواعد النحو والصرف[٥]
أول من حل معادلات الدرجة الثانية[٦]
أول من توصل إلى علم الذرة[٧]
أول من علّم شغّالته الكيمياء (وآخرهم أيضاً)[٨]
أول من وضع النقاط على الحروف[٩]
أول من اكتشف النظرية النسبية
أول من اكتشف قانون الجاذبية
أول من استخدم صالة الحديد[١٠]
أول من غنى المووايل وأول من غنى يا ليل يا عين
أول من شبّه حبيبته بالقمر
أول من خط بالقلم
أول من خاط بالإبرة
أول من لبس الحذاء
أول من شرب الشاي بالنعناع
أول من كتب القصة القصيرة
أول من اكتشف معنى الحياة
أول من لعب بـ4-4-2
أول من وضع الكتشب على الهمبرجر
أول من اخترع تطعيم شلل الأطفال
أول من بكى في السينما
أول من قال شر البلية ما يضحك
أول من لحن لأم كلثوم
أول من قال الدنيا دوارة
أول من عبر الشط على مودك
أول من إتخذ السكسوكة
وغير ذلك كثير

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire